-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

لمن لم يحصل على المنحة, إليك كافة الإجرائات مع نموذج طلب خطي


لمن لم يحصل على المنحة, إليك كافة الإجرائات مع نموذج طلب خطي

بعد نشر لوائح المستفيدون من المنحة الجامعية يحدث أن لم يجد أحد الطلبه إسمه ضمن لوائح المستفيدين و يتسائل عن ما إذ تم إقصائه بشكل نهائي أو هناك إجراء أخر للقيام به.

نعم أخي الطالب هناك إجراء اخر متمثل في الطعن في النتائج, وقد تتساؤل الأن عن كيف تقوم بهذا الطعن !, حسن دعني أخبرك في الفقرة التالية عن هذا الإجراء و كافة التفاصيل عنه.



تكلمنا عن الطعن و هو عبارة عن طلب خطي موجه للسيد العامل, لأن العمالة هي من تتحكم في توزيع المنح و ليس النيابة أو الأكاديمية كما يظن البعض, و أنبهك أخي الطالب أنه عليك القيام بهذه العملية في مدة لا تتجاوز 10 أيام من تاريخ نشر اللوائح.

بعد عرفت بعض التفاصيل لم يتبقى لك إلا معرفة الوثائق, الوثائق عبارة عن طلب موجه للعامل ونسخة من راميد ان كانت موجودة مرفوق بوثائق تدعم الطلب كشهادة الدخل للأبوين معا و شهادة الوفاة إن كان أحدهما متوفي او شهادة ادارية تتبت عجز    ...و كل ما يثبت أحقيتك في المنحة .


إليك النموذج : 



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مسار

جميع الحقوق محفوظة

ب مسار B-massar

2016