-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

دعـــــــــــــــــاء


     
ادعية

      اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت وقنا واصرف عنا برحمتك شر ما قضيت فإنك تقضي  بالحق  ولا يُقضى عليك إنه لا يذِلُّ من واليت ولا يعِزُّ من عاديت تباركت ربنا وتعاليت لك الحمد على ما قضيت ولك الشكر على ما انعمت به واوليت   نستغفرك اللهم من كل الذنوب والخطايا  ونتوب إليك. يا من خضعت لعظمته الرقاب ، ودلت لجبروته الصعاب.

         اللهم يا من أجاب نوحاً حين ناداه
يامن كشف الضر عن أيوب في بلواه
يامن سمع يعقوب في شكواه
ورد إليه يوسف وأخاه
وبرحمته ارتد بصيرا وعادت الى النور عيناه
يا رحيم يا رؤوف
يا ذا العزة والجبروت يا مالك الملك والملكوت
يامن أمنت يونس في بطن الحوت
يا من حفظت موسى في اليمِ والتابوت
وطمأنت أمه وجبرت خاطرها
يا ودود يا ودود
يا ذا العرش المجيد يا فعالا لما تريد
اللهم ارحم لوعة الأب الحزون ، ودموع الأم الرؤوف ، وبكاء الزوجة الحنون ، ورجاء الولد المهموم برحمتك يا ارحم الراحمين.
               اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية، ولنبيك بالرسالة، وماتوا على ذلك، اللهم وجازهم بالحسـنات إحساناً، وبالسـيئات عفواً وغفراناً ، حتى يكونوا في بطون الالحاد مطمئنين وعند قيام الاشهاد امنين برحمتك يا أرحم الراحمين ، اللهم ارحمنا إذا انقضى أجلنا ، اللهم ارحمنا إذا بلغت الحلقوم ، اللهم ارحمنا إذا يبس منا اللسان ، وارتجت اليدان ، وضاق الجنان وشخصت العينان ، وبردت القدمان ، وهمد الجسد ،  اللهم ارحمنا يوم لا ينفع دواء الطبيب
          اللهم ارحمنا يوم لا ينفع دواء الطبيب ولا دهشة القريب ، ولا بكاء الحبيب برحمتك يا ارحم الراحمين.
اللهم ارحمنا إذا جردونا من ثيابنا ، اللهم ارحمنا إذا غسلونا ، اللهم ارحمنا إذا كفنونا ، وثبتنا ب :"لا إله إلا الله" عند الموت وبعدها ، اللهم ارحمنا إذا حملنا فوق الأعناق وصاروا بنا إلى المسجد يصلون علينا ثم إلى القبور فرادى صاروا بنا ، وفي بطنها أغلقوا بابها علينا إلى منكر  ونكير يسألوننا من لنا يا إلهنا ، لا منجي عندها سواك ، اللهم تب علينا قبل أن يدركنا هادم اللدات قبل أن يقول الشاب : وا حسرتاه !  ويقول الشيخ: وا شيبتاه !  ويقول المذنب العاصي : وا خيبتاه!  برحمتك يا أرحم الراحمين.


          اللهم ارحمنا إذا سرنا إلى ما ساروا إليه تحت الجنادل والتراب وحدنا من لنا يا إلهنا ، يا رحمان السماوات والأرض ورحيمهما.
          اللهم ارحمنا يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم ، اللهم اجعلنا من أهل القلوب السليمة.

         اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النيران ، اللهم يمن كتابنا ويسر حسابنا وثقل ميزاننا بالحسنات ، وأسكنا وسط الجنان ، وقدس أرواحنا في أعلى عليين ، وارزقنا جوار حبيبنا وسيدنا برحمتك يا أرحم الراحمين .
       اللهم إنك قلت وقولك الحق : ادعوني استجب لكم ، ها نحن ندعوك يا ربنا فاستجب لنا يا أرحم الراحمين .

        وصل اللهم وزد وبارك على حبيبنا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، سبحان ربك العزة عما يصفون ، وسلام على المرسلين  ، والحمد لله رب العالمين.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد مسار

جميع الحقوق محفوظة

ب مسار B-massar

2016